خدمـــات الهيئــة

الإدارة العامة للشؤون الإدارية و المالية

نبذة عن الإدارة ومهامها:

• الإشراف على إدارة العمليات المالية في الهيئة وتأمين احتياجاتها من المشتريات وفقاً للأنظمة واللوائح والقواعد المعمول بها.
• المشاركة في مناقشة مشروع الميزانية بوزارة المالية والمتابعة لها.
• إعداد التقارير الازمة للحالات المالية للاعتمادات والتكاليف.
• تولي مهام تسجيل العهد ومراقبة المخزون.
• متابعة إجراءات طرح المشاريع وإبرام العقود وصرفها مع ديوان المراقبة العامة.
• متابعة صرف أرصدة بنود الميزانية ودراسة طلبات الاعتمادات الإضافية.
• ممارسة الإجراءات المالية والمحاسبية وإعداد بيانات الحسابات الختامية وكشوفات التوازن والجداول الشهرية وتقديمها للجهات المختصة .
• استكمال الإجراءات النظامية لصرف معاملات التعويضات حسب التوجيه.
• التنسيق والمتابعة مع المراقب المالي في توقيع محاضر ترسية المناقصات وأوامر الصرف والدفع وتسديد ملاحظاته حيالها.

ادارة الموارد البشرية

نبذه عن ادارة الموارد البشرية

تهتم إدارة الموارد البشرية بإدارة الأشخاص من خلال أساليب وإستراتيجيات معينة تعمل على رفع أداء الموظفين وحل مشاكل العمل وتحقيق الهيئة لأهدافها المنشودة.

مهام الإدارة

• توفير احتياجات الهيئة من الموظفين وتنظيم شؤونهم وتقديم الخدمات والتسهيلات لهم وفقا للأنظمة واللوائح المعمول بها.
• المساهمة في تنفيذ الاستراتيجية العامة للهيئة.
• تحقيق سياسات المنظمة بما يخص الموارد البشرية.
• المساهمة في رفع كفاءة الأداء الوظيفي.
• تقييم الاداء الوظيفي.
• اعداد مشروع ميزانية الباب الاول (الرواتب-الاجور-المكافآت-البدلات-الوظائف) واكمال الاجراءات بالتنسيق مع الادارات .
• تحفيز الموظفين.
• متابعة اداء وتدريب حديثي التعيين.
• تنفيذ الخطط التدريبية.
• تقديم التدريب التعاوني لطلاب الجامعات.

إشترك بالقائمة البريدية
إذا لم ترى الرمز قم بتحديث الصفحة

التنبيهات