إدارة المتابعة هي إدارة تعنى بمتابعة الإدارات والوحدات ومدى تطبيقها للوائح والأنظمة والتعليمات المتعلقة بأوقات العمل ومتابعة سير وإنجاز المعاملات وإعداد التقارير الخاصة بذلك.
• متابعة أوقات العمل لمنسوبي الهيئة والوحدات والإدارات التابعة لها.
• العمل على تنمية مفهوم الرقابة الذاتية لدى جميع منسوبي الهيئة.
• تقديم أي مقترحات من شأنها تسهيل وتحسن سير العمل.
• تطوير الإجراءات الخاصة بأعمال الإدارة وتوثيقها بعد الاعتماد.
• تقويم ومتابعة منسوبي الهيئة فيما يخص انجاز المعاملات والالتزام بأوقات العمل من خلال التقارير الدورية.