خدمـــات الهيئــة

إدارة المتابعة

نبذة عن الإدارة

إدارة المتابعة هي إدارة تعنى بمتابعة الإدارات والوحدات ومدى تطبيقها للوائح والأنظمة والتعليمات المتعلقة بأوقات العمل ومتابعة سير وإنجاز المعاملات وإعداد التقارير الخاصة بذلك.

مهام الإدارة

• متابعة أوقات العمل لمنسوبي الهيئة والوحدات والإدارات التابعة لها.
• العمل على تنمية مفهوم الرقابة الذاتية لدى جميع منسوبي الهيئة.
• تقديم أي مقترحات من شأنها تسهيل وتحسن سير العمل.
• تطوير الإجراءات الخاصة بأعمال الإدارة وتوثيقها بعد الاعتماد.
• تقويم ومتابعة منسوبي الهيئة فيما يخص انجاز المعاملات والالتزام بأوقات العمل من خلال التقارير الدورية.

التنبيهات