خدمـــات الهيئــة

إدارة الجودة و التطوير الإداري

نبذة عن الإدارة

تضمن ادارة الجودة والتطوير الاداري. تناسق الخدمة الموجهة للعميل الداخلي والعميل الخارجي للهيئة من خلال عناصر رئيسية منها:
• تخطيط الجودة.
• ضمان الجودة.
• مراقبة الجودة.
• التحسين المستمر.
-التنظيم ويتم من خلاله متابعة سير العمل وفق قنوات التواصل الرسمية والمعتمدة للهيئة.
يتم عمل الادارة بناء على توجيهات ومتابعة الادارة العليا لضمان العمل حسب ما تم اقراره من رؤية ورسالة واهداف للمنظمة.

مهام الإدارة

1. قياس الاداء لمنسوبي الهيئة والادارات.
2. العمل على متابعة وتحليل تقويم الاداء الوظيفي واعداد التقارير اللازمة للاحتياج التدريبي.
3. متابعة آلية وسير العمل للإدارات وفق الهيكل التنظيمي المعتمد.
4. التقييم للبرامج التدريبية ومراجعة ومتابعة الترشيح لها.
5. متابعة البرامج الخاصة بمعهد الادارة والترشيح لها.
6. تنمية المهارات لمنسوبي الهيئة والتحفيز للمتميزين منهم.
7. متابعة حالة بيئة العمل وتحسينها بعد توجيه صاحب الصلاحية بناء على تقارير المشاكل والمعوقات في حال وجودها

المهام الحالية للإدارة

-العمل على متابعة سير اعمال جائزة الاداء الحكومي المميز من خلال لجان تم اعتمادها مسبقا.
-اجراءات مراجعة و تحسين المسار الوظيفي لمنسوبي الهيئة.
-الاجتماع ومتابعة جهات عالمية تعمل على الاستشارات الادارية واستشارات الجودة للحصول على منظومة تعمل وفق اجراءات مواكبة للمعايير الحديثة.

التنبيهات