اتفاقية مستوى الخدمات
الالكترونية
تحرص هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة على استمرارية الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين وقطاع الأعمال، وبما يتوافق مع توجيهات القيادة الكريمة ببذل كل ما من شأنه تحقيق رضى العملاء عبر إتاحة خدمات البوابة الخارجية للهيئة والخدمات الإلكترونية بأسهل وأيسر الطرق وبالسرعة القصوى، علماً بأن هذا الزمن لا يشمل استكمال النواقص في حال لم يقدم العميل كافة المعلومات المطلوبة، كما لا يشمل الزمن المستغرق في معالجة المعاملات من قبل طرف ثالث "الجهات الحكومية الأخرى" في حال استدعت طبيعة المعاملات ذلك، كما يجب على العملاء الالتزام بشروط ومتطلبات كل خدمة كما هو موضح في دليل الخدمات الإلكترونية وسيتم تحديث وإضافة كافة الخدمات الإلكترونية تباعاً إلى هذه القائمة. ولمزيد من المعلومات عن جميع الخدمات الإلكترونية. اضغط هنا
المساعدة والدعم
يقدم
موقع هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة المساعدة والدعم للمستفيدين بما يتناسب مع
أكبر عدد من زوار الموقع، كما تلتزم الهيئة بالتفاعل والاستجابة لجميع ما يرد
إليها من المستفيد حول الاستفسارات من خلال زيارة صفحة
تحدث معنا
الخصوصية وسرية المعلومات
تحرص
هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة أن تكون سرية وخصوصية معلومات المستخدم على رأس
قائمة الأولويات، وتعتبر سياسات الخصوصية وسرية المعلومات من شروط استخدام الموقع
الإلكتروني لهيئة تطوير منطقة المدينة المنورة. للمزيد حول معلومات الخصوصية
والسرية يمكنك زيارة صفحة سياسة
الخصوصية
مستويات تقديم الخدمات الالكترونية
# | اسم الخدمة | وقت تنفيذ الخدمة | وقت توافر الخدمة |
1 | استعلام عن معاملة | فوري | 7/24 |
2 | إنشاء وارد إلكتروني | فوري | 7/24 |
3 | طلب إعلامي لمواقع ومشاريع الهيئة | من يوم إلى 7 أيام عمل | 7/24 |
4 | طلب البيانات الحضرية | من يوم إلى 7 أيام عمل | 7/24 |
5 | طلب لوجيستي لمواقع ومشاريع الهيئة | من يوم إلى 7 أيام عمل | 7/24 |
6 | استعراض نماذج الإدارة التنفيذية لتنفيذ المشاريع | فوري | 7/24 |
7 | التوظيف | فوري | 7/24 |